افخم لكزس لم تر مثلها من قبل! - Lexus LS500

لكزس ال اس 500 فئة التايتانيم
اقوم بعرض تفاصيلها المميزة والجهد الذي بذله المصممين على هذه التحفة الفنية

اتمنى ان تنال التجربة اعجابكم

رابط حساب انستقرام المالك
chamon_x

رابط المتجر
www.gheirta8leedi.com/

رابط حساب انستقرام
mrmawater

Intro - المقدمة: ( 0:00 )
Japanese Design - فخر التصميم الياباني: ( 0:54 )
Unconventional Luxury - فخامة غير تقليدية: ( 2:50 )
Smart Tech - الذكاء التقني: ( 5:11 )
Posh Comfort - حركات الدلع: ( 9:11 )
Drive - القيادة: ( 13:29 )

تعليقات

  1. mohamad saleh

    mohamad saleh2 أيام قبل

    والله حمستني اشوف سيارات الأخ أحمد.

  2. _illj

    _illj4 أيام قبل

    كم سعرها؟

  3. Hamid Alamin

    Hamid Alamin6 أيام قبل

    ياسلام عليك تغطيه جدا ممتازه الله يوفقك

  4. TARIQ GSF-RAIS

    TARIQ GSF-RAIS7 أيام قبل

    واخيرا مراجعه عربيه انصفت حقها للسياره شكرا مستر مواتر تقديم جميل وتفاصيل جميله لشرحك

  5. steef ram

    steef ram8 أيام قبل

    الشيء الغير تقليدي انك متفوق ع اليوتيوبرز اللي متابعينهم بالملايين

  6. steef ram

    steef ram8 أيام قبل

    اول مره احس اليابانيين متفوقين في الاكسسوارات

  7. Housam Abd

    Housam Abd11 أيام قبل

    فقط مرسيدس تسبقها

  8. Abdul sattar Adnan

    Abdul sattar Adnan11 أيام قبل

    يمعود غاااليييههه

  9. Elsadig Ahmed

    Elsadig Ahmed11 أيام قبل

    مشكلة مهندسي تصميم اللكزس غير قادرين على تطوير وتصميم الشبك الأمامي بصورة اجمل"

  10. Mohammad Mohammad

    Mohammad Mohammad13 أيام قبل

    راقي هلولد

  11. Bak Bak

    Bak Bak13 أيام قبل

    شيء خرافي بمعنى الكلمه😍😍

  12. Meow Uchiha

    Meow Uchiha14 أيام قبل

    كيف اشتغل سوني بالله رد هل جبت سوني 5 ل سيارة و شبكت سوني ب عليه ولا كيف ؟

  13. امير محمد

    امير محمد16 أيام قبل

    فخامه افضل من المرسيدس

  14. امير محمد

    امير محمد16 أيام قبل

    الياباني وبس

  15. Mohammed Alkatheri

    Mohammed Alkatheri16 أيام قبل

    تدلك موخرتك 😂

  16. النشبه المطيري

    النشبه المطيري16 أيام قبل

    :)

  17. ☠ÃŁMÃŘĐ ÃĽÄŠØĐ ŤËÑŐ👑

    ☠ÃŁMÃŘĐ ÃĽÄŠØĐ ŤËÑŐ👑17 أيام قبل

    ماشاء الله تبارك الله فل اوبشن وطبعا احمد سوداني ❤❤❤💛

  18. ABDULLAH ALDALAWI

    ABDULLAH ALDALAWI17 أيام قبل

    السيارة جبارة لكن مظهرها الخارجي 10/6

  19. كُن للحق ناصرا

    كُن للحق ناصرا17 أيام قبل

    سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله اكبر سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم اللهم صل وسلم وبارك على نبينا محمد

  20. Ahmad Halabi

    Ahmad Halabi18 أيام قبل

    تقيم السيارة 100٪100

  21. Ahmad Halabi

    Ahmad Halabi18 أيام قبل

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله. بدك الصراحة أفخم من بي ام فخامة بصراحة مثل مراسيد عندهم التكنولوجيا الحديثة من زمانLC500كمان فخامة كم سعر السيارة

  22. هجوله وتسطريب ليبيا

    هجوله وتسطريب ليبيا18 أيام قبل

    لم تعجبني بأمانه

  23. Haitham Salman

    Haitham Salman20 أيام قبل

    لم تذكر قوة المحرك الحصانية أو العزم ولا أي معلومات عن الكيربوكس .!!!

  24. جالد علي المدني

    جالد علي المدني22 أيام قبل

    افضل شرح لسيارات في هذه القناه

  25. D7mNe

    D7mNe23 أيام قبل

    النوافذ الثلاث اللي في الابواب الخلفيه في الكابرس مو موديل ٢٠٠٠

  26. mshary mb

    mshary mb24 أيام قبل

    ياخي صح في الماني وانجليزي فخم بس فخامة الياباني لها طابع خاصصصص

  27. مبخوت

    مبخوت25 أيام قبل

    فعلاً أفضل شخص ممكن يجرب سياره 👌

  28. Mr Mawater

    Mr Mawater25 أيام قبل

    🙏🏼🙏🏼

  29. omar Q2

    omar Q225 أيام قبل

    سيارة تويوتا راف فور فيه باخلف 3 نوافذ

  30. علي كميت

    علي كميت26 أيام قبل

    وش تنصحوني في نفس الموديل ذا ولا مرسيدس

  31. AJaroule

    AJaroule14 أيام قبل

    طبعا اللكزس ، جوده وفخامه

  32. faten ayad

    faten ayad26 أيام قبل

    السلام عليكم كيف نربط الجهاز مع السياره؟ البلي ستيشن

  33. khaled al tamimi

    khaled al tamimi27 أيام قبل

    جربته انغشيت فيه. للاسف. 😔 تم البيع

  34. BAQER Gg

    BAQER Gg27 أيام قبل

    حركه ارتفاع الكبوت موجودة بفئات الجينسيس موديلات 2015

  35. أبو همآم

    أبو همآم27 أيام قبل

    ابيخ تصميم خارجي للكزس شفته اللمبات الامامية .. بشعه جدا و تصميم غبي للاسف من شركة بحجم لكزس .

  36. smokr. 501

    smokr. 50127 أيام قبل

    الله يرزقنا 🤲🏻

  37. أحمد علي

    أحمد علي27 أيام قبل

    فدشي واو🔥🔥🔥🇮🇶🇮🇶🇮🇶

  38. ع

    ع28 أيام قبل

    كل التوفيق و١👐🏼👆🏼 مليون قريب بأذن الله

  39. عز ঌAM.

    عز ঌAM.أشهر قبل

    صرحه انصدمت من الفخمه والتفاصيل اول ما فك الباب 1:38

  40. Sultan Flow

    Sultan Flowأشهر قبل

    اعتقد صاحب سيارة متدايق

  41. Sultan Flow

    Sultan Flowأشهر قبل

    هالسيارة بحسها سيارة للمافيا

  42. Sultan Flow

    Sultan Flowأشهر قبل

    السيارة من الامام جدا فخمة و انيقة و من الجانب حلوة بس عادية و من الخلف تقليدية و من الداخل متل فخامة المايباخ

  43. AKFN F

    AKFN Fأشهر قبل

    صور شاص 2022

  44. Habib 2016

    Habib 2016أشهر قبل

    شي مدهش ورووعة ماشاء الله.. ان شاء الله الكل يملك مثل عذا السيارة، ❤️🌹💚 سلامي من مدينة كركوك

  45. R79m

    R79mأشهر قبل

    6:30 أرجوكي يانيتي أصفي

  46. saad abdullah

    saad abdullahأشهر قبل

    ابدعت بالوصف والتعريف بهذه التحفه من الصناعة اليابانيه ذات الجودة العاليه كعادتها لكزس رمز الجمال والفخامه والجوده ،، وتستحق اللايك ي بطل 👍🏻🌹

  47. Yassen Fiad

    Yassen Fiadأشهر قبل

    الدنيا كلها طايرة بالهوا ما وقفت على مستر مواتر

  48. احمد الشقصي

    احمد الشقصيأشهر قبل

    الله يرزقني احسن منها

  49. Mo Yossri

    Mo Yossriأشهر قبل

    نسيت تزكر مساحة التخزين للحقائب !! نوع التعليق، الجيربوكس اي نوع !! الخ.... ركز شويه يا مستر مواتير و الا فخامة السيارة و اعجابك بها اثر عليك !!

  50. FARIS

    FARISأشهر قبل

    يارب اني اسالك بهذي الساعه انك ترزقني من فضلك

  51. R . I . P

    R . I . Pأشهر قبل

    كم موديل هالسياره شباب

  52. AJaroule

    AJaroule14 أيام قبل

    2018 +

  53. r alharbi

    r alharbiأشهر قبل

    مظلومه هالسيارة اشوفها افضل من المرسيدس والبي إم

  54. Moses 234

    Moses 234أشهر قبل

    ١٦ دقيقه مرت كأنها ٣ دقايق ولا حسيت بالملل .. من طريقة كلامك وشرح التفاصيل بدقة .

  55. Mr Mawater

    Mr Mawaterأشهر قبل

    شكرا يا غالي الله يسعدك

  56. Ali Ali

    Ali Aliأشهر قبل

    تلموني في الكزس والتويوتا عالم من الفخامه والقوه والراحه مايحاكي الا منافسيها من الألماني مو امريكي ولا كوري ولاصيني😎😍😘😍😘😂

  57. عمر

    عمرأشهر قبل

    Wow

  58. Master22291

    Master22291أشهر قبل

    والله انه المهندسين الي صممو هاي السيارة ماعندهن ذووق ابدآ مافيها شي مميز

  59. خالدVIP العتيبي

    خالدVIP العتيبيأشهر قبل

    5:35 عجييييب ماشاءالله

  60. MrHamoood Hamedan

    MrHamoood Hamedanأشهر قبل

    اللكزس حلو لكن الاغلبيه الي يدورون الفخامه يشترون S class او BMW 7 LI

  61. A701. i

    A701. iأشهر قبل

    هل فيها ابواب شفط او لا

  62. يووونس الحوسني

    يووونس الحوسنيأشهر قبل

    فيهاا اكيد

  63. Ayman Mohamed

    Ayman Mohamedأشهر قبل

    لازم تشتغل في المبيعات نجاحك هيكون بتمن الليكسيز غير تقليدي الله يسعدك. زي ما حببتنا في الليكسيز

  64. احمد البصري

    احمد البصريأشهر قبل

    اجمل شي بلسياره التصميم الخارجي جدآ راقي

  65. Abu 3zooz Ksa

    Abu 3zooz Ksaأشهر قبل

    الزول ده بشوش جداً وباين عليه محترم الله يعطيه خيرها ويكفيه شرها 🌹🌹

  66. Farraj Alshehri

    Farraj Alshehriأشهر قبل

    الجنط مو ضابط

  67. محمد العجلان

    محمد العجلانأشهر قبل

    نبيك تسوي مقارنة بين لكزس وبي ام دبليو واودي وا مرسيدس

  68. Ahmed Alzobe

    Ahmed Alzobeأشهر قبل

    الصراحه عاديه مش مبهره كثير

  69. Iraqi

    Iraqiأشهر قبل

    بنفسي سيارة ساعدوني رسالتي للخليج😔

  70. محمد آل سعدالله

    محمد آل سعداللهأشهر قبل

    بصراحة سيارة خياليه تصميم داخلي وخارجي رائع جداً جداً ، ان شاءالله اشتري واحدة

  71. ALI.الريس

    ALI.الريسأشهر قبل

    اول شخص انصف لكزز

  72. Hader Hader

    Hader Haderأشهر قبل

    اذكر السعر بل دولار

  73. أرين Areen

    أرين Areenأشهر قبل

    خلاص اتزوج هالسياره و اعيش بسعاده ههههههه

  74. ابو في

    ابو فيأشهر قبل

    الشكل هذا اخذ طابع رياضي اكثر بالذات من الخارج وابتعد عن خط انتاج لكزس لذلك فقد كثير من المنافسة مع الألمان ثم الكوريين في هذا الجانب ... تحياتي لك وللجميييييع ...

  75. فائز لصبغ السيارات

    فائز لصبغ السياراتأشهر قبل

    السلام عليكم اخوان اخوكم صاحب قناة جديده لصبغ السيارات والي يحب ينورنا اهلا وسهلا بي🌷🍇🌹🇮🇶🇮🇶

  76. نجيب شريف نجم الدين

    نجيب شريف نجم الدينأشهر قبل

    سلام عليكم اخي العزيز بس رايد الرقم مال شركة السيارات في الامارات واكوتوصيل يعني شحن العراق لا

  77. رجل من أقصى المدينة Ceaall

    رجل من أقصى المدينة Ceaallأشهر قبل

    يارجال اهم شي مكينه قير دفرنس الخرابيط الباقي مالها داعي

  78. خليفاوي

    خليفاويأشهر قبل

    bmw🥰

  79. salman alomran

    salman alomranأشهر قبل

    خلي احمد يسوي رڤيو على وحده من سيارته لوسمحت

  80. قناة فضل الصلاة الابرهيمية

    قناة فضل الصلاة الابرهيميةأشهر قبل

    فضل الصلاة الإبراهيمية ☟☟☟ - فمن أراد ان يُكفى همه فليصلي عليه ﷺ - ومن أراد أن يُغفر ذنبه فليصلي عليه ﷺ - ومن أراد أن تحقق أمانيه فليصلي عليهﷺ

  81. محمد السعودي

    محمد السعوديأشهر قبل

    تدري ايش عندي غير تقليدي اني اشاهد التجربه الاكثر من رائعه بدقه 240p 😭😭😭

  82. shakir Arab

    shakir Arabأشهر قبل

    حاليا ماعندي عربانة وحصان بس رينو ١١

  83. Gold Finch

    Gold Finchأشهر قبل

    I don't like it design I prefer german cars

  84. MR.ME.

    MR.ME.أشهر قبل

    أكيد في عماني في التعليقات يموتون في الـLS😂 🇸🇦♥️🇴🇲

  85. السورجي العراقي

    السورجي العراقيأشهر قبل

    تحياتنا لك على هذا الشرح الممتاز، سيارة راقية وجميلة

  86. tik tok instagram variety_منوعات تيك توك انستقرام

    tik tok instagram variety_منوعات تيك توك انستقرامأشهر قبل

    اشتركووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو معي انا فقييييييييييييييررررررررررررررررررررررر

  87. عمان الاردن

    عمان الاردنأشهر قبل

    يالحبيب غطيلنا هوندا اكورد

  88. Idrheem Rjoud

    Idrheem Rjoudأشهر قبل

    بدنا حلقه لرام trx

  89. ali alasmari

    ali alasmariأشهر قبل

    The ugliest grill

  90. ali alasmari

    ali alasmariأشهر قبل

    سبحان الله ، مع ان واجهة الشبك الامامي من اقبح ما رأيت و مع هذا نالت اعجابك و اعجاب البعض ، صحيح المثل اللي يقول لكل ساقطه لاقطه

  91. nasser alhareth

    nasser alharethأشهر قبل

    ماشاء الله ، اكثر شي جذبني تصميم ديكور الباب والتطريز

  92. badr

    badrأشهر قبل

    هو سعرها كام

  93. aziz saif

    aziz saifأشهر قبل

    ماشاء الله تبارك الرحمن يعطيك الف عافية ذايم ذا الموتر مظلوم من مطبلي ماركات ثانية

  94. Badr.

    Badr.أشهر قبل

    زول غير تقليدي 😂😂😂😂😂😂😂😂

  95. MK

    MKأشهر قبل

    اهنيك ، والله ابدعت فعلا اللكزس تستحق اكثر

  96. محمد السريع

    محمد السريعأشهر قبل

    للامانة كبرت فيني عيني اللكزس الكبيره !! 😳

  97. ابو عيد

    ابو عيدأشهر قبل

    تقديمك مميز يخلينا نتابع الحلقه كامله

  98. ابو عيد

    ابو عيدأشهر قبل

    @Mr Mawater آمين يارب ويسعدك ، العفو 🤍.

  99. Mr Mawater

    Mr Mawaterأشهر قبل

    حبيبي الله يسعدك اشكرك

  100. عبدالكريم سلطان

    عبدالكريم سلطانأشهر قبل

    الكرسيدا ٨٨ فيها ثلاث نوافذ في اربع نوافذ في الجنب😂😅

  101. Ali Alamry

    Ali Alamryأشهر قبل

    وبعد عشرين سنة راح تلقى كل الازرار والمزايا فيها تعمل مثل اول يوم طلعت من صالة العرض .... لكزس سعي نحو الكمال لا يعرف الكلل

  102. Mohammed Ibrahim

    Mohammed Ibrahimأشهر قبل

    أشتريت أول Lexus ES 350 2021 في كاليفورنيا ، سيارة رائعة و إن شاءالله نجرب ال LS 500 بالمستقبل

  103. Dirar Koali

    Dirar Koaliأشهر قبل

    يكفي ال لكزس رقم واحد في الإعتمادية عالعالم بلا منازع من 2013 ليومنا هذا

  104. sharp sword

    sharp swordأشهر قبل

    سياره فاششششله و لم تحصل علي الارضاء و ماهي منتشره ابدا شكل غبي جدا جدا و سعر مرتفع و في الاخير تويوتا او ب الاصح طويوطا

  105. abdullah abloshi

    abdullah abloshiأشهر قبل

    احسن مسلم في الدنيا

  106. ارستاARTLA Rahemz

    ارستاARTLA Rahemzأشهر قبل

    غير تقليدي

  107. ابو حسام🥇

    ابو حسام🥇أشهر قبل

    صراحة تجربه غير تقليدية